Produttori

Newsletter

Primobolan Depot 100mg Bayer Schering Turkey Vedi a schermo intero

Primobolan Depot 100mg Bayer Schering Turkey

اسم العلامة التجارية: مستودع بريموبولا
يعرف أيضا باسم: Primobolan، برمود 100 بريموبليكس 100، بريموجيكت، 100 بريمو، بريما سباق الجائزة الكبرى 100
الشركة المصنعة: باير

العنصر النشط: اينونثات ميثينولوني
الكمية: أمبولي س 1 مل 1 (مل/100 مغ)

Maggiori dettagli

Disponibilità: Questo prodotto non è più disponibile

\"الحياة النشطة\": 10-14 يوما



حيث لا يتم تحويل اينونثات Methenolone للاستروجين، فإنه يعرض العديد من الخصائص الملائمة. الإستروجين المتصلة بالآثار الجانبية لذلك لا ينبغي أن ينظر في جميع عند استخدام هذا الستيرويد. لا داعي للأفراد حساس حول تطوير التثدي، ولا ينبغي أن يلاحظ أي الاحتفاظ بالماء مع هذا الدواء. سوف تكون المكاسب التي ينظر إليها مع Primobolan كتلة العضلات الجودة فقط، ولا سخام السلس الذي يصاحب معظم المنشطات مفتوحة لارمته. المستخدم بالإضافة إلى ذلك لا خلال دورة ينبغي أن يكون الكثير من المتاعب مع قيم ضغط الدم، وهذا التأثير هو أيضا ذات الصلة (عموما) للاحتفاظ بالمياه والاستروجين. في جرعة معتدلة من 100-200 ملغ أسبوعيا، اينونثات Methenolone ينبغي أيضا لا تتداخل مع مستويات هرمون تستوستيرون الذاتية بقدر ما عندما أخذ الحقن الناندرولون أو التستوستيرون. قمع في أعلى جرعات قوية التستوستيرون يكون لاحظت، كما يمكن أن تعمل جميع المنشطات لقمع إنتاج هرمون تستوستيرون في جرعة معينة. هنا بالطبع علاج سليم وظيفة دورة يجب أن.

الآثار الجانبية بشكل عام لا تكون عادة جزءا كبيرا من مشكلة مع اينونثات Methenolone. هناك فرصة واحدة ستلاحظ آثار اندروجيني القليلة المتبقية مثل البشرة الدهنية، حب الشباب، تزايد نمو الشعر في الوجه/الجسم أو تفاقم الحالة الذكور نمط الصلع. هذا الستيرويد ما زالت خفيفة جداً مع ذلك، وعادة ما تكون هذه المشاكل المتصلة بالجرعات. وبشكل عام، اينونثات Methenoloneيعتبر في الواقع واحداً من الابتنائية الأكثر أماناً المتاحة. ستيرويد المبتدئين وكبار الرياضيين أو تلك الحساسة للآثار الجانبية بلا شك سيجد من دواء مواتية جداً لاستخدام.

وباﻹضافة إلى ذلك، فإنه الأكثر شعبية لكمال الأجسام الذكور إلى المكدس Methenolone مع المنشطات الأخرى بغية الحصول على تأثير أسرع وأكثر تعزيزا.
أثناء اتباع نظام غذائي أو دورة شاملة، يمكن أن تضاف الاندروجين غير أروماتيزينج مثل ترينبولوني. المكون اندروجيني قوي أن تساعد على أحداث كثافة وأضاف وصلابة للعضلات. من ناحية أخرى (أو بالإضافة إلى ذلك) يمكن أن نضيف وينسترول، آخر المنشطة معتدلة. ينبغي أن يكون نتيجة لهذا المزيج مرة أخرى زيادة ملحوظة للعضلات الكتلة والصلابة، ولكن في هذه الحالة الكسب لا ينبغي أن يكون مصحوبا الآثار الجانبية زيادة كبيرة.
يتم أيضا استخدام اينونثات Methenolone فعالية خلال دورة يستكثر من التدريب. إضافة التيستوستيرون أو Dianabol Anadrol من شأنه أن يثبت فعالة جداً لإضافة جديدة العضلات الشامل. وبطبيعة الحال سيكون لدينا للتعامل مع آثار جانبية إستروجين، ولكن في مثل هذه الحالات Primobolan ينبغي أن تسمح للمستخدم بأخذ جرعة أقل من الدواء \"السامة\" أكثر، ولا تزال تتلقى نتائج مقبولة.
إذا التراص، سيكون من الأفضل استخدام جرعة بداية أقل بكثير لكل المخدرات مما إذا كانت تستخدم وحدها.