Produttori

Newsletter

Testobolin 250 [Testosterone Enanthate] Alpha Pharma Vedi a schermo intero

Testobolin 250 [Testosterone Enanthate] Alpha Pharma

اسم العلامة التجارية: 250 تيستوبولين
يعرف أيضا باسم: اختبار ه، GP اختبار أنانث 250، اينونثات تيستوديكس 250، تيستابليكس ه 250، اينونثات تيستابول، واختبار ديبو
الشركة المصنعة: ألفا فارما

العنصر النشط: التستوستيرون اينونثات
الكمية: 1 مربع X 10 أمبير 1 مل (250 ملغ/مل) <عداد>

Maggiori dettagli

الحياة النشطة: 15-16 يوما
فئة العقاقير: الستيرويد الابتنائية/اندروجيني (حقن)
الجرعة الفعالة: الرجال 250-750 ملغ/الأسبوع
حب الشباب: نعم
الاحتفاظ بالماء: نعم، عالية
ارتفاع ضغط الدم: نعم
سمية الكبد: منخفضة، ما عدا في جرعات ميجا
لارمته: نعم، عالية
التحويل دهت: نعم، عالية
إنقاص الدالة هبتا: نعم، شديدة
دورة: يستكثر

التستوستيرون اينونثات أساس لنفط الستيرويد عن طريق الحقن، مصممة ببطء الإفراج عن التستوستيرون من موقع الحقن (مستودع). بمجرد إدارته، تركيزات مصل الدم من هذا الهرمون سوف ترتفع لعدة أيام، وما زالت مرتفعة على نحو ملحوظ لمدة أسبوعين تقريبا. فعلا قد يستغرق ثلاثة أسابيع لعمل هذا الدواء إلى التقليل من تماما. وهذا للأغراض الطبية التستوستيرون المنصوص عليها على نطاق واسع، وتستخدم بانتظام لعلاج حالات قصور الغدد التناسلية وغيرها من الاضطرابات المتصلة بنقص الاندروجين. منذ المرضى عموما سيلفادمينيستير لا تفعل هذه الحقن، منذ فترة طويلة تعمل الستيرويد مثل هذا بند موضع ترحيب كبير. العلاج وضوح أكثر راحة بالمقارنة مع إستر مثل بروبيونات، الأمر الذي يتطلب جدولة جرعة أكثر شيوعاً.

ه التستوستيرون هرمون قوية مع آثار جانبية بارزة خاصة. كثير منها تنبع من الحقيقة أن التستوستيرون يسلك اتجاها عالية لتحويل الإستروجين. قد تصبح الآثار الجانبية المتصلة بذلك مشكلة أثناء دورة.الاحتفاظ بالماء بالنسبة للمبتدئين، يمكن أن تصبح ملحوظة جداً. يمكن أن يؤدي ذلك إلى خسارة واضحة لتعريف العضلات، كما تبدأ السوائل تحت الجلد لبناء. قد يقلل تخزين الدهون الزائدة في الجسم كذلك إبراز ملامح العضلات، مشكلة مشتركة أخرى مع aromatizing المنشطات. مستوى الإستروجين الزائدة خلال أو بعد دورة الخاص بك قد أيضا يمكن أن تؤدي إلى التثدي. ولذلك ينصح إضافة العقاقير التكميلية مثل نولفاديكس. ويعتقد أن استخدام الإستروجين المضادة يمكن أن تخفض قليلاً تأثير الابتنائية من معظم دورات الاندروجين (الوزن الإستروجين والمياه كثيرا ما يعتقد لتيسير اكتساب القوة والعضلات)، حتى واحد قد ترغب في معرفة ما إذا كانت هذه العقاقير اللازمة فعلا قبل الالتزام باستخدام. انتفاخ قليلاً تحت الحلمة علامة على وضع هذا التثدي. إذا كان هذا متروك لتطويرها إلى تورم وضوحاً، وجع ونمو الكتل الصغيرة تحت الحلمة، ينبغي اتخاذ بعض أشكال العمل فورا للتعامل معها (من الواضح أن الإقلاع عن المخدرات أو إضافة مساعديهم مثل نولفاديكس).

على الرغم من أن هذا إستر معين نشطاً لمدة أطول بكثير، يفضل معظم لحقن على أساس أسبوعي أو نصف أسبوعية من أجل الحفاظ على مستويات الدم مستقرة. الجرعة المعتادة ستكون في حدود 250-750 مجم في الأسبوع. هذا المستوى هي كافية تماما، وينبغي أن توفر للمستخدم ربح سريع لوزن الجسم وقوة. فوق هذا المستوى إستروجين تأثيرات جانبية سوف لا شك أصبح كثير أكثر وضوحاً، ربما أووتويغين(ز) أي العضلات الجديدة المكتسبة. أولئك الذين يبحثون عن جل أكبر سيكون على نحو أفضل عن طريق إضافة شفوي مثل Anadrol أو ديانابول Anabol، تركيبات التي تثبت أن العمل العظيم. إذا كان أحد يرغب في استخدام تستوستيرون حتى الآن الاحتفاظ بمستوى من الجودة والتعريف باللياقة البدنية، حقن الابتنائية مثل ديكا دورابولين أو بولدينوني (نزهاء) قد يكون خياراً أفضل. هنا يمكن أن نستخدم أقل جرعة اينونثات، بغية الحصول على مبلغ مقبول للعضلات ولكن تبقى تراكم الإستروجين إلى أدنى حد.